عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الدسوقي: جامعة كفر الشيخ تحرص على دعم واستثمار طاقات الشباب

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال حضورة التدريبات النهائية لمنتخب كورال الجامعة، إن الجامعة تحرص علي دعم واستثمار طاقات الشباب، وإطلاق مهاراتهم الإبداعية، والعمل على تنمية مواهبهم وقدراتهم الفنية والثقافية في مجالات "الموسيقي و الكورال، المسرح، والفنون التشكيلية"، بالإضافة إلى بث روح التعاون و العمل الجماعي في مختلف الظروف.



داعيًا الطلاب علي ضرورة المشاركة في كافة الأنشطة الطلابية التي تنفذها الجامعة على كافة المستويات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية، مع مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الجامعة للوقاية من فيروس "كورونا".

وأشاد رئيس الجامعة، بمواهب الطلاب وجمال أصواتهم الذي يرقى لمستوى الاحتراف مؤكداً دعمه الكامل لجميع مواهب الطلاب، تأكيدًا لدور الجامعة في تنمية واكتشاف المواهب والمهارات الإبداعية لدى أبنائها الطلاب في المجالات المتعددة.

وأكد رئيس الجامعة تشجيع ودعم الطلاب الموهوبين والمبتكرين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في اجتماعه بالمجلس الأعلى للجامعات أثناء زيارة لجامعة كفر الشيخ وذلك لاكتشاف وصقل مهارات الطلاب الإبداعية والابتكارية والفنية وتطويرها وإعدادهم للمشاركة في مسيرة الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة والشاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز