عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جلسات حوارية في الوادي الجديد تدرس تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

ندوات وورش عمل بمركز الشباب عن كيفية استخراج مبادرات مجتمعية
ندوات وورش عمل بمركز الشباب عن كيفية استخراج مبادرات مجتمعية

نظمت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوادي الجديد، بمشاركة شباب وطلائع المحافظة عدة جلسات حوارية على مستوى المحافظة وجلسات مماثلة على مستوى المراكز والقرى، لمناقشة سبل تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بحضور ورعاية رئيس الجمهورية.



 

قال بهاء الدين شوقي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء: إنه جرى توجيه الدعوة لجميع شباب المحافظة بجميع مراكز الشباب على كافة المستويات لعقد جلسات حوارية على مستوى القرى والمدن بمراكز المحافظة الخمسة الإدارية.

 

وأضاف بهاء، أن الجلسات ناقشت كيفية استخراج مبادرات مجتمعية لتنفيذها على أرض الواقع وذلك بالتعاون بين إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية والإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة وخرجت هذه الجلسات الحوارية بعدة توصيات أبرزها تعميم الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح على مستوى المصانع، تدريب الشباب على الحرف وتخصص ورش خاصة لذوي الهمم.

 

وكانت قد أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوادي الجديد، الأحد 16 يناير 2022، عن دعوة شباب وطلائع المحافظة لجلسة حوارية طارئة على مستوى المحافظة وجلسات مماثلة على مستوى المراكز والقرى لمناقشة سبل تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم 2022م على أرض الواقع في الوادي الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز