عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في كأس الرابطة

فوز المصري البورسعيدي على بيراميدز والاتحاد السكندري على ايسترن كومباني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي على فريق بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والتي تقام للمرة الأولى هذا الموسم (2021 - 2022). 



وتلقى بيراميدز الخسارة الثالثة له في مرحلة المجموعات على يد فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد ، ليودع بيراميدز البطولة مبكرًا.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق حسن علي من ضربة جزاء، والذي سجل هدف المصري في الدقيقة 68 من زمن أحداث المباراة ليقود الفريق البورسعيدي للانتصار الأول في مرحلة المجموعات بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري بنتيجة (2-2) والخسارة من مصر المقاصة في الجولة الأولى بنتيجة (3-0).

وفي المقابل، تلقى فريق بيراميدز الخسارة الثالثة على التوالي ليظل رصيده بدون نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى أيضًا، حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا على حساب فريق إيسترن كومباني بهدف دون رد.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 عن طريق لاعبه بواتينج، ليُعيد الفريق الساحلي لدائرة الانتصارات من جديد.

وأصبح رصيد الاتحاد السكندري سبع نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة مؤقتًا لحين معرفة نتيجة مباراة مصر المقاصة وفيوتشر والمقرر إقامتها في الخامسة مساءً، في المقابل تلقى إيسترن كومباني الخسارة الثالثة على التوالي ليظل في المركز الأخير، ويودع البطولة رفقة بيراميدز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز