عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يتعادل مع الاتحاد السكندري 2-2 في كأس رابطة الأندية

   تعادل فريق المصري البورسعيدي مع ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم.



تقدم الاتحاد السكندري بهدف من تسديدة قوية للاعبه خالد الغندور في الدقيقة 20، ثم تعادل المصري سريعا بهدف في الدقيقة 27 من ضربة جزاء سددها محمد جريندو. وفي الدقيقة 52، تقدم الفريق السكندري بهدف ثان عبر لاعبه جوب مابولولو بضربة رأسية، قبل أن ينجح المصري في تعديل النتيجة للمرة الثانية في الدقيقة 57 عن طريق عمرو مرعي. التعادل رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 4 نقاط في المركز الثالث للمجموعة الأولى لكأس الرابطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر فيوتشر والوصيف مصر للمقاصة، فيما حصد المصري أول نقطة له في البطولة، ليحتل المركز الرابع في المجموعة.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في الجولة الأولى لكأس الرابطة على فريق بيراميدز بنتيجة 2-1، فيما خسر المصري مباراته الأولى بالمسابقة أمام مصر للمقاصة بنتيجة 0-3.

وفي الجولة الثالثة لكأس الرابطة، سيلعب الاتحاد السكندري مع إيسترن كومباني، فيما سيحل المصري ضيفا على بيراميدز، وذلك يوم الخميس المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز