عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هدفان من ضربتي جزاء.. جامبيا تخطف تعادلا ثمينا من مالي 1-1 في أمم إفريقيا

جامبيا و مالي
جامبيا و مالي

خطف منتخب جامبيا تعادلا في الوقت القاتل من نظيره منتخب مالي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "ليمبي ستاديوم" بمدينة ليمبي الكاميرونية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.



تقدم منتخب مالي بهدف من ضربة جزاء سجلها اللاعب إبراهيما كوني في الدقيقة 79، ثم نجح منتخب جامبيا في تعديل النتيجة بهدف جاء في الوقت القاتل في الدقيقة 90 عبر ضربة جزاء أيضا سددها بنجاح اللاعب موسى بارو، ليحصد منتخب بلاده نقطة ثمينة في مشواره بدور المجموعات للمسابقة القارية.

التعادل منح نقطة وحيدة لكل من مالي وجامبيا، ليرتفع رصيدهما إلى 4 نقاط، ويحتلا المركزين الأول والثاني في المجموعة السادسة، فيما يأتي المنتخبان التونسي والموريتاني في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهما في وقت لاحق اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية أيضا.

وكان منتخب مالي قد افتتح مبارياته في الكان بالفوز على تونس بهدف نظيف، كما انتصر منتخب جامبيا على نظيره الموريتاني بهدف دون رد أيضا ضمن الجولة الأولى.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، سيلتقي منتخب مالي مع نظيره الموريتاني، فيما ستلعب جامبيا مع تونس، وذلك يوم الخميس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز