عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيوتشر يحول تأخره بهدف أمام بيراميدز إلى فوز ثمين 2-1 في كأس الرابطة

فيوتشر يفوز بيراميدز
فيوتشر يفوز بيراميدز

حول فريق فيوتشر تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه بيراميدز، إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم.



تقدم بيراميدز بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45 سددها بنجاح اللاعب المغربي وليد الكرتي، قبل أن يعود فيوتشر للقاء قوة، وينجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز قاتل بنتيجة 2-1، بفضل هدفي ناصر ماهر، حيث جاء الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 72، والثاني في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله في الفريق أحمد رفعت.

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي لفيوتشر في بطولة كأس الرابطة، بعد تغلبه في الجولة الأولى على فريق إيسترن كومباني بنتيجة 3-0، فيما تلقى بيراميدز الهزيمة الثانية على التوالي، بعد خسارته في الجولة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1-2. الفوز رفع رصيد فيوتشر إلى ست نقاط ليعزز صدارته لجدول ترتيب فرق المجموعة الأولى لكأس الرابطة، فيما ظل بيراميدز بدون نقاط في المركز الخامس وقبل الأخير.

وفي الجولة الثالثة لكأس الرابطة، سيلعب فيوتشر مع فريق مصر للمقاصة، فيما سيستضيف بيراميدز فريق المصري البورسعيدي، وذلك يوم الخميس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز