عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موسيماني يعلن قائمة من الشباب والناشئين استعدادا للقاء الأهلي والإسماعيلي بكأس الرابطة

موسيماني
موسيماني

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني، قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا الاثنين، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.



واستمر موسيماني في ضم اللاعبين الشباب والناشئين لقائمة الأهلي للقاء الثاني على التوالي، في ظل غياب اللاعبين الدوليين، وكذلك اللاعبين المصابين.

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعبا، هم "مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف".

وكان الأهلي قد تعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الخميس الماضي، في إطار الجولة الأولى من كأس الرابطة.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبه فرق "سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة”

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز