عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل صحة القليوبية: تطوير 28 منشأة طبية ضمن مبادرة "حياة كريمة"

تفقد انشاء مستشفى شبين الجديدة
تفقد انشاء مستشفى شبين الجديدة

قام الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بمرافقة المحاسب خالد العرفي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر بالقليوبية، بتفقد مشروع إنشاء مستشفى شبين القناطر الجديدة على مساحة ٢٠ ألف متر، وتم الانتهاء من الرسومات الهندسية، واعتمادها من الجهات المعنية.



 

وأوضح وكيل الصحة، أنه تم تسليم الموقع للشركة المنفذة للبدء في الأعمال، يأتى ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وبناءً على تعليمات اللواء الوزير عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. 

كما تفقد مشروع إنشاء المركز الطبي بعرب جهينة، حيث إنه جارٍ إنشاء مركز طبي متكامل حسب معايير منظومة التأمين الصحي الشامل على مساحة ٢٥٠٠ متر، والذي يأتي في إطار اهتمامات الدولة بتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والارتقاء بالمنظومة الصحية بقري الريف المصري.

 

وأكد وكيل الصحة، أن المبادرة الرئاسية (حياه كريمة) لتطوير الريف المصري تمثل شهاده ميلاد جديده للقرية، وتهدف الي تحسين جوده حياة المواطنين في كل القطاعات الخدمية والتنموية والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي لهم، وتمكينهم من الحصول على كل الخدمات الأساسية وخلق حاله من الثقه بين المواطن، والدولة التي أخذت على عاتقها النهوض بالريف المصري، وتحسين الظروف المعيشية لقاطنيه.

 

وأوضح وكيل الصحة بأنه جارٍ تطوير شامل ورفع كفاءة عدد 28 منفذ بالصحة بمركز شبين القناطر ، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكداً بأن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وأشار وكيل الصحة إلى أن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، تعد الأولى للاهتمام بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية، وتوفير “حياة كريمة” للمواطنين بالريف المصري، ومؤكدًا على الدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة من قبل وزارة الصحة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز