عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير الرياضة يكرم الشباب الحاصلين على الدكتوراة وماجستير إدارة الأعمال الحكومية من جامعة "إسلسكا"

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء مجموعة من شباب العاملين بالوزارة الحاصلين علي درجة الدكتوراه، والحاصلين علي ماجستير إدارة الأعمال الحكومية من جامعة إسلسكا ضمن المبادرة الوطنية لتأهيل وإعداد القيادات الحكومية المستقبلية للمناصب القيادية.



 

وياتى هذا اللقاء استكمالا لتكريم وزارة الشباب والرياضة للشباب العاملين بالوزارة والحاصلين على درجة الدكتورة وماجستير إدارة الأعمال الحكومية من جامعة اسكلسكا.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرصة الدائم لمقابلة النخب والمتميزين من العاملين في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة ومنشاتها التابعة وتسليط الضوء عليهم وجعلهم نماذج يحتذي بهم من قبل زملائهم لتحفيز العاملين على تطوير الأداء واستكمال مؤهلاتهم العملية والعلمية المختلفة الأمر الذي ينعكس بالايجاب علي تطور الأداء علي مستوي جميع إدارات الوزارة، إضافة إلي تحقيق الاستفادة القصوي مما تلقوه من مستوي علمى ومعرفى يجعلهم قادرين على التميز والقيادة المستقبلية.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لشباب العاملين بالوزارة علي مستوي العمل الشبابي والرياضي، وتقديم أفضل أداء لهم في مختلف القطاعات، مقدماً التهنئة لهم لحصولهم علي درجات علمية تؤهلهم علي تحقيق نتائج مثمرة الفترة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز