عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: تعطيل الدراسة غدًا بجميع المدارس لسوء الأحوال الجوية

قرر محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، تعطيل الدراسة غدًا الاثنين، بجميع المدارس، نظرًا لسوء حالة الطقس، طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.



 

وأعلن عدد من محافظات الجمهورية تعطيل الدراسة، غدًا الاثنين، حيث قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تعطيل الدراسة غدًا الاثنين بجميع مدارس العاصمة، نظرًا لسوء حالة الطقس، طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، يومي الأحد والاثنين ١٩-٢٠ ديسمبر إجازة للطلاب والمعلمين بجميع المدارس، ومنح الموظفة التي ترعى طفلًا أقل من ١٢ سنة إجازة استثنائية.

 

وقرر هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة يوم غدٍ الاثنين، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون)، بنطاق المحافظة، على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل، وفقًا للاحتياجات التي يحددها مديرو المدارس والإدارات.

كما تم التنسيق مع إدارة جامعة دمنهور؛ حيث تقرر تعطيل الدراسة غدًا بجميع كليات الجامعة.

 

يأتي ذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار انخفاض درجات الحرارة، وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وحفاظًا على أمن وسلامة الطلاب.

 

وفي محافظة كفر الشيخ، قرر المحافظ جمال نور الدين تعطيل الدراسة لليوم الثاني على التوالي الاثنين بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون"، بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وحفاظًا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب.

 

جدير بالذكر، أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعت أن تتعرض المحافظة لعدم استقرار في الأحوال الجوية؛ وهطول أمطارًا غزيرة؛ وبناء عليه أصدر محافظ كفر الشيخ قرار بغلق المدارس لليوم الثاني على التوالي، مع اتخاذ كل الاحتياطات والإجراءات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز