عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يستقبل "مزيد بن محمد الهويشان" قنصل عام المملكة العربية السعودية

محافظ البحيرة يستقبل مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية
محافظ البحيرة يستقبل مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم سعاده الاستاذ مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية فى الإسكندرية  لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين واستعراض الآفاق الاسثماريه فى كافه القطاعات والمجالات.



 

و يأتى ذلك في إطار زيارات التعارف التي يقوم بها سعاده القنصل بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، و رحب المحافظ بسعدة القنصل وقدم له التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه متمنيا له مزيد من التوفيق. 

 

وأكد المحافظ على عمق العلاقات التي تربط مصر بالمملكة العربية السعودية والتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات حيث أننا بلد واحد وشعب واحد وتربطنا علاقات تاريخيه وطيده، مشيرا إلى أن محافظة البحيرة واعده وبها العديد من المقومات الاقتصاديه والاستثمارية والسياحيه ولديها مناخ جاذب للاستثمار حيث المناطق الصناعية الواعده بكفر الدوار ورشيد ووادى النطرون وان هناك مستقبل واعد للاستثمار فى مصر عامه ومحافظة البحيرة بشكل خاص، كما أشاد اللواء هشام آمنه بالجهود الرائدة التي تقوم بها المملكه السعودية فى شتى القطاعات تحت قياده جلالة الملك سلمان. 

 

وأعرب القنصل عن سعادته لزيارة محافظة البحيرة وسعادته بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيرا الى ان مصر تسير بشكل كبير فى ركاب التنميه والبناء واقامه المشروعات القوميه الهامه فى ضوء القياده الحكيمه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرا الى ان البحيرة تسير على نفس النمط وتمتلك مقومات استثمارية كثيرة وعظيمه.

 

وتم تبادل الدروع حيث قدم  سعاده القنصل الدرع للواء المحافظ وبدوره قدم المحافظ درع المحافظة لسعادة لقنصل تقديرا للعلاقات المتبادله بين الجانبين وتأكيدا لاواصر المحبه بين البلدين. 

 

حضر الاستقبال واللقاء الدكتورو نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز