عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب الطقس السيئ.. فرع شجرة يقطع سلك كهرباء بـ"المنوفية"..(صور)

أثناء إصلاح سلك الكهرباء
أثناء إصلاح سلك الكهرباء

تسبب فرع شجرة في قطع وصلة سلك من عمود كهربائي علي مصرف حوض العرب بقرية اصطباري بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وقامت الوحدة المحلية بإصطباري، بالتعامل الفوري إثر سقوط فرع شجرة علي أسلاك الكهرباء، حيث تم إبلاغ شبكة كهرباء اصطباري، في حضور أحمد عياد رئيس الوحدة المحلية بإصطباري، ومسؤول شبكة الكهرباء تم الانتهاء من توصيل أسلاك الكهرباء. 



 

يأتي ذلك طبقاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، وتعليمات المهندسة مروة زهران رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، بضرورة التعامل الفورى مع أى أزمات أو مخاطر تهدد الصالح العام.

 

ومن جانبها أكدت المهندسة مروة زهران رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، ضرورة التصدى لأى أزمات أو مخاطر تواجه المواطنين، مضيفة أنن العمل مستمر للتواصل مع أى عقبات والعمل على حلها فورا. 

 

وكانت الوحدات المحلية بمحافظة المنوفية، قد اتخذت التدابير الاحترازية مع موسم التقلبات الجوية، وتساقط الأمطار، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالاستعدادات المكثفة لمجابهة موجه الطقس السيئ وهطول الأمطار في فصل الشتاء. 

 

وشدد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون علي نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية بمتابعة كافة خطوط الإنارة والشدات الكهربائية وكذلك مراجعة الأعمدة والأسلاك والمحولات الكهربائية، واتخاذ كافة التدابير اللازمة، وذلك بالتنسيق مع شركة كهرباء أشمون، وقسم الإنارة بالمجلس منعاً من حدوث أي أضرار أثناء الرياح الشديدة أو هطول الأمطار حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

 وأشار رئيس مركز ومدينة أشمون، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات دائمة بديوان عام مجلس مدينة أشمون والوحدات المحلية، لمتابعة الموقف أولا بأول خلال موسم الأمطار للتقليل من الأضرار التي يمكن أن تحدث في ظل الأجواء الجوية الصعبة، لمجابهة نوات موسم الشتاء، كما وجه سرور أيضاً بمراجعة كافة المعدات وسيارات الكسح وشفط المياه التابعة لشركة المياه والصرف الصحي بأشمون، وكذلك القيام بنظافة وتطهير كافة بلاعات صرف الأمطار، استعداداً للتعامل الفورى والسريع مع أي أحداث أو أزمات طارئة من أمطار وسيول قد تحدث والجاهزية التامة لها. 

 

وناشد سرور جموع المواطنين بقري مركز ومدينة أشمون، بتوخي الحذر في حالة هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية بعدم الالتصاق أو ملامسة أعمدة الكهرباء والتنبية علي الأطفال بذلك حفاظاً علي سلامتهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز