عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

محافظ الإسكندرية: تكليفات مشددة لرؤساء الأحياء للتصدي بكل حزم لمخالفات البناء

جانب من إزالة المباني المخالفه
جانب من إزالة المباني المخالفه

فى إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للأجهزة التنفيذية بإزالة جميع صور المخالفات وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.



شن حي العامرية أول برئاسة الاستاذ محمد عبد الله حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف والقضاء عليها في المهد حيث أسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة فورية لعدد ٥ محلات في المهد أمام محطة قطار عبد القادر قبلي وكذا إزالة فورية لأسوار وبوابة حديد بالطريق الصحراوي، فضلا عن إزالة لاسوار وسملات وأعمدة حديثة في المهد علي مساحة نحو ٨٠ م٢ بشارع ١٠ متفرع من شارع السلام منطقة عبدالقادر.

وقام حي العجمي برئاسة الاستاذ السيد موسي بتنفيذ إزالة فورية لدور ثاني علوي تم بناؤه بدون ترخيص بشارع الصفا أمام مقهى ابو طالب علي مساحة ٤٠٠ متر مربع وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

ونفذ حي العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت حملة مكبرةاستهدفت القرية السادسة والقرية الخامسة بنجر السكر.

واسفرت الحملة عن فك شدة خشبية بالدور الثانى علوى، والتحفظ على كمية من الأخشاب، وكذا فك شدة خشبية لأعمدة بالدور الأرضى، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب بالإضافة الي فك شدة خشبية لسملات بقرية خمسة، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب.

وواصل حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملاته بالتصدي بحزم وقوة وعدم التهاون في مواجهة اعمال البناء المخالف، وذلك بإيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار  الكائن ٢٤٣ شارع المكس، والتحفظ علي ونش وكمية من الأسمنت وسيارة محملة بالطوب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

وقام حى المنتزه اول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة مكبرة تمكنت من هدم بناء مخالف عبارة عن بوابة خرسانية وسور بمدخل عزبة خطاب، والتحفظ على كمية من الاخشاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز