عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
طريق الكباش
البنك الاهلي

محمد صبحي لـ"بوابة روز اليوسف": أفتتاح الكباش حدث فريد وعظيم من نوعه

الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

أبدى الفنان محمد صبحي إعجابه الشديد بالحدث الأعظم والفريد من نوعه، وهو افتتاح طريق الكباش، قائلا: "هذا الحدث ليس فقط للمصرين بشكل خاص ولكنه للعالم بأكمله”.



 

وقال صبحي في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف" إن افتتاح طريق الكباش بمثابة إحياء للحضارة المصرية وإبرازها للغرب، وهذا ما رأيناه في احتفالية نقل المومياوات، فهذا التوجه يعتبر انعكاسا لاستقرار وتقدم جمهورية مصر العربية.

 

وأعرب الفنان عن سعادته البالغة بتوجيهات الرئيس السيسي في تطوير البنية التحتية للقرى والمدن لأنها من الخطوات الإيجابية التي اتخذها الرئيس ،فجميع مواطني مصر كانوا في انتظار خطوة تطوير العشوائيات منذ زمن طول.

 

وتمني أيضا أن تستعيد الدولة قوتها مرة أخرى والإصلاح لا يكون في العشوائيات فقط بل يتطرق للصحة والتعليم وأيضا كافة أمور الدولة.

 

كما أشار إلى أنه كان من أولي صفوف الداعمين لتطوير العشوائيات وأكد على تفكيره الدائم في معاناة الأفراد التي تعيش بين الكلاب الضالة والثعابين والحشرات، فكان معنيًّا جدا بإنهاء هذه القنبلة الموقوتة التي تسيء إلى سمعة مصر.

 

 

واختتم الفنان محمد صبحي حديثه لـ"بوابة روز اليوسف" بتوجيه رسالة إلى الفن والقائمين عليه وأنه من المفترض عدم تقديم صورة مشوهه عن مصر من خلال إبراز مشاهد تسلط الضوء على عشوائيات مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز