عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بهدف دمج الطلاب

اتحاد طلاب جامعة حلوان يشارك بمؤتمر شباب الجامعات بالجلالة

من المشاركين بمؤتمر شباب الجامعات الأول
من المشاركين بمؤتمر شباب الجامعات الأول

شارك اتحاد طلاب جامعة حلوان فى مؤتمر شباب الجامعات الأول بجامعة الجلالة تحت شعار "المستقبل يبدأ هنا"، وتمت مشاركة طلاب الجامعة تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.



دمج الطلاب

أكد الدكتور ممدوح مهدي، أهمية المشاركة الطلابية فى المؤتمرات، حرصًا من الجامعة على دمج الطلاب بقضايا مجتمعهم فهم نواة الحاضر وبناة المستقبل، وهذه المشاركات تساهم  فى إعداد  الشباب ودمجهم في الأنشطة الطلابية بما يسهم فى تطوير مهاراتهم، والنهوض  بمستوى الشباب، لذا يجب تشجيعهم للتقدم والاستمرارية في العطاء.

 

هدف المشاركة

من جانبه أوضح الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن هذه المشاركة تساعد على تبادل الخبرات ورفع الوعي لدى الطلاب بما يدفعهم للمشاركة في خطة التنمية المستدامة، وتعمل على تنمية انتماء وولاء الشباب لوطنهم، فالشباب هم المستقبل الحقيقى.

المشاركون

جدير بالذكر أن المؤتمر شارك به طلاب 12 جامعة مصرية وأجنبية، وتضمن المؤتمر عددًا من المشاركات الهامة لقصص نجاح ملهمة للطلاب، من خلال سرد بداياتهم وما حققوه حتى الآن، بمختلف المجالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز