عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حظر التدخين داخل المصالح والمنشآت الحكومية بـ”المنوفية“

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه سامي سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، علي جميع العاملين، بضرورة حظر التدخين نهائياً بكافة المنشآت والمصالح والهيئات الحكومية تطبيقا لقرار مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، مشددًا علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والغرامات المقررة حيال المخالفين للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والمواطنين. 



جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقده بمقر قاعة الاجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون، بحضور نواب رئيس المدينة، وسكرتير عام المجلس، ورؤساء الوحدات المحلية القروية، ومديري المصالح والإدارات الخدمية بمركز أشمون، ومديري الإدارة الهندسية والشؤون القانونية وإدارة المجالس.

حيث تم استعرض ما تم إنجازة خلال الفترة الماضية وما يتم حاليا من أعمال التطوير الشامل بقطاع الطرق، وما يتم من استعدادات وتجهيزات لرصف عدد كبير من شوارع المدينة، كما تم استعراض ما يتم خلال هذه الأيام من تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري مركز أشمون، للوقوف على مدي نسب التنفيذ التي تتم بجميع المشروعات. 

وأكد رئيس مركز ومدينة أشمون، أن العمل بمشروعات حياة كريمة يتم بروح الفريق الواحد بين كافة الأجهزة والقطاعات، مضيفًا أنه يتم تذليل كافة العقبات وتقديم الدعم الكامل لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة لرفع مستوي الحياة المعيشية للمواطنين والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.

 وأضاف سرور، أن هناك متابعة مستمرة لجميع مشروعات المبادرة، مع التنسيق الكامل مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومؤسسة حياة كريمة لإزالة أي معوقات تعترض التنفيذ في حينه والتعامل الفوري معها. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز