عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بطولة ماجد الكدواني.. تعرف على تفاصيل فيلم "بره المنهج"

الفنان ماجد الكدواني
الفنان ماجد الكدواني

يستعد الفنان ماجد الكدواني، للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في جدة، بفيلمه الجديد "بره المنهج".



 

وقال ماجد الكدواني، إنه لديه رصيداً يفتخر به مع مخرج الفيلم عمرو سلامة، مشيرا في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه تعاون معه في أعمال فنية، بينها: "أسماء"، و"الشيخ جاكسون"، ثم "بره المهج"، موضحاً أنه يمثل نوعية جديدة من الأعمال الفنية.

 

وأثنى ماجد الكدواني على قدرات عمرو سلامة الإخراجية، بقوله: "هو مخرج حساس جداً وفي قمة الذكاء في التعامل مع كل ممثل"، معتبرا أن هذا شيء مريح، ويجعل الممثل يشعر بالأمان ويثق بالمخرج.

 

وأوضح ماجد الكدواني أن فكرة فيلم "بره المنهج" بدأت قبل 7 سنوات، وتم تطويرها خلال مرحلة التنفيذ، معقبا بأنه وافق على الفيلم فور قراءة السيناريو.

 

وتابع أنه كان لديه الكثير من التساؤلات أثناء تصوير الفيلم، بشكل يرى أنه مرهق لأي مخرج، مضيفا: "فيلم بره المنهج نوعية جديدة، والفكرة مولودة في دماغ عمرو سلامة من زمان، وتطورت واكتشفت أن الفيلم ده حاجة تانية".

 

وأكد الكدواني أنه قبل المشاركة في الفيلم منذ طرح الفكرة عليه، موضحا: "بعد ما وافقت قعدنا نتكلم وتعبته شويه لأني موسوس وبحب شغلي، وبحب التفاصيل".

 

وبجانب ماجد الكدواني، يشارك في بطولة "بره المنهج"، كل من عمر شريف، روبي، دينا ماهر، وآخرين، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز