عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيراميدز يعرض 10 ملايين لضم عبد الله جمعة.. وكارتيرون مهدد بالإيقاف

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز فتح خط المفاوضات مع عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.



 

وكشف شبانة، خلال تصريحاته لبرنامجه التليفزيوني "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC قائلًا: "يرغب مسؤولو بيراميدز في ضم عبدالله جمعة بالمجان بعد نهاية عقده مع الزمالك، وعرضوا عليه الحصول على 10 ملايين جنيه في السنة".

 

وتابع: "يحصل عبدالله جمعة مع الزمالك في الوقت الحالي على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد".

 

وفجر شبانة أن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، معرض للإيقاف، في حالة عدم تسديد غرامة الـ20 ألف جنيه الموقعة عليه من قبل رابطة الأندية المحترفة، في خلال أسبوعين.

 

وأكد أن العقوبة الموقعة من قبل الرابطة هي عقوبة على المدير الفني، ويجب عليه هو تسديدها، وليس نادي الزمالك، قائلا: "في حالة انقضاء مهلة الأسبوعين ولم يسدد كارتيرون الغرامة، سيتم تغليظ العقوبة إلى 40 ألف جنيه ثم إيقافه مباراة على الأقل".

 

وأعرب شبانة، عن تفاصيل الرسالة التي وصلت للاعبي الفريق قبل 24 ساعة من مباراة القمة أمام الأهلي ببطولة الدوري، قائلا: ”قبل اللقاء بساعات انتشر خبر بأن اللجنة المؤقتة تقدمت باستقالتها وسترحل بعد نهاية المباراة مباشرة”.

 

وأكمل: ”الخبر كان له تأثير سلبي على لاعبي الفريق، وأربكهم بشكل كبير، وهو ما أثر عليهم بصورة سلبية”.

 

وواصل: ”رابطة الأندية رأت أن اعتراض الزمالك على عقوبة كارتيرون غير منطقية، لأنه لم يحضر المؤتمر الصحفي، خاصة العذر الذي صرح به وهو أن موسيماني قد تأخر في الاحتفال، وذلك تسبب في عدم حضوره بموعده للمؤتمر“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز