عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصرع عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بسوهاج والقبض على 2 آخرين برفقته

ارشيفيه
ارشيفيه

لقي مسجل خطر مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، أثناء مداهمة أمنية لمنزله مسجل ويُدعي عمرو الأحمر 45 سنة هارب من حكم إعدام بمنطقة بيت الأحمر دائرة المركز، كما جرى ضبط عنصرين  آخرين رفقة المتهم جار الفحص للتعرف على هويتهما.



 

وكانت كثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، جهودها، لضبط هارب من حكم بالإعدام، احتجز منزل أسرة من أقاربه وهددهم بتفجير المنزل بأسطوانة بوتاجاز، بشارع الأحمر في مدينة طما شمال المحافظة. 

ودفعت مديرية أمن سوهاج بمجموعات قتالية لمحاصرة منزله بعد اشتباكات بينه و قوات الأمن أسفرت عن إلقاء القبض على شقيقه الهارب من أحكام بالمؤبد وقضايا أخرى. 

وتواصل أجهزة الأمن فرض كردون أمني حول المكان المتواجد به المتهم، ووضعت خطة أمنية محكمة للالقاء القبض عليه. 

وكانت اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة سوهاج في عدد من صفحات موقع "فيس بوك" بالغضب على خلفية نشر فتاه عشرينية استغاثة عبر صفحتها الشخصية من أحد الأشخاص وصفته ب"بلطجي" يهدد حياة أهلها لوجود خلافات عائلية بينهما  وقالت الفتاة التي في بداية البث المباشر عبر صفحتها في فيس بوك أنها تدعى أمنية خالد محمد، من شارع جواد حسني وشهرته شارع بيت الأحمر بمدينة طما شمال محافظة سوهاج، وذكرت الفتاة أنها تستغيث من أحد الأشخاص يُدعى عمرو. الأحمر - 45 عام، لديه معلومات جنائية، مشيرة إلي انه تربطه صلة قرابة بأهلها من الأجداد، يقوم بتهديد أهلها بالمنزل مستخدما سلاح آلي حيازتة مؤكدة أنه وضع مفجرات واسطوانات بوتاجاز حول مسكنهم وهددهم بتفجير المنزل. 

 

وأضافت أن الشخص المذكور قام بمنع المواطنين والأهالي من دخول الشارع الذي تقيم فيه أسرتها مناشدة مدير أمن سوهاج والجهات المعنية بالتدخل لإيجاد حل عاجل وسريع لإنقاذ أسرتها من الهلاك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز