عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فهد زيد ينضم لفريق مسلسل "وعد الشيطان" مع عمرو يوسف

فهد زيد
فهد زيد

انضم مؤخرًا الفنان الشاب فهد زيد لفريق عمل مسلسل وعد الشيطان، الذي انطلق تصويره في منتصف أغسطس الماضي ومن المقرر عرضه على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية الكبرى في مطلع العام المقبل 2022.



 

 

يشار إلى أن المسلسل كان يحمل عنوان "العقد"، ثم "وعد إبليس" وتم تغييره ليصبح "وعد الشيطان"، ويخوض به عمرو يوسف تجربة درامية جديدة فى عالم السحر ممتزجة بالتشويق والإثارة.

 

أبطال مسلسل وعد الشيطان

 

المسلسل من بطولة عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

 

ويدخل عمرو يوسف عالم ودراما السحر من منظور جديد، حيث يجسد  شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ويعد من أول أعمال الفنان عمرو يوسف في عالم المنصات الإلكترونية، ومكون من 6 حلقات فقط.

بينما يجسد فتحي عبد الوهاب دور شيطان في إطار من الإثارة والغموض، حيث أنه يتعرض في الأحداث لحادث كبير يؤدي إلى وفاته، وأثناء وجود جثته في المشرحة يفاجئ الجميع باستيقاظه من جديد بعد وفاته، فيما تجسد عائشة بن أحمد دورًا رومانسيًا حيث تربطها علاقة عاطفية بعمرو يوسف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز