عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021

صرف معاشات شهر نوفمبر 2021
صرف معاشات شهر نوفمبر 2021

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021، يبحث العديد من المواطنين، في الأيام الأخيرة، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021، إذ تبدأ الجهات المختصة من بنك ناصر وهيئة التأمينات الاجتماعية، اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر 2021 في صرف معاشات شهر نوفمبر لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة إجمالية تقدر ب18 مليار جنيه، وسيتم تقسيم صرف المعاشات للقائمين بالصرف والبالغ عددهم 6.5 مليون مواطن، من خلال منافذ الهيئة والبريد، إلى ثلاث شرائح. 



 

 

ويأتي ذلك استمرارا لتنفيذ خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات، وضمان سلامتهم، ومواجهة جائحة كورونا. 

 

وتستعرض بوابة ”روز اليوسف" الإخبارية، في التقرير التالي، مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021. 

 

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 

 

وتشمل خطة الصرف ثلاث شرائح، الشريحة الأولى يبلغ عددها 2.4 مليون مواطن، وسيتم صرف المعاش يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر ويوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021. 

 

والشريحة الثانية يبلغ عددها 2.4 مليون مواطن، وسيتم صرف المعاش يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر ويوم الخميس 4 نوفمبر 2021. 

 

أما الشريحة الثالثة فيبلغ عددها 1.7 مليون مواطن، وسيتم صرف المعاش اعتبارا من يوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2021. 

 

كما سيتاح لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي “ATM”، صرف معاشاتهم من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر 2021. 

 

وفي إطار خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي وتيسيرا على أصحاب المعاشات، تم توفير مندوبين من البنوك لتتواجد داخل منافذ صرف الهيئة، بحيث يمكن لأصحاب المعاشات والمستفيدين الحصول على كارت ميزة أثناء قيامهم بعملية الصرف، على أن يتم تنشيطها والصرف من خلالها اعتبارا من الشهر التالي. 

 

ويذكر أن تلك البطاقات تتيح لمستخدمها القيام بعملية الشراء وسداد كافة المستحقات الحكومية، إلى جانب كافة الخدمات المصرفية التي يقوم البنك بإنتاجها مثل عمليات الإقراض.

 

نرشح لك أيضا..

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز