عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يواجه الإسماعيلي ودياً في الإسكندرية وسامي يتمسك بالبطولة العربية

فريق سموحة
فريق سموحة

يخوض فريق سموحة بقيادة أحمد سامي، اليوم، مباراة ودية قوية أمام الإسماعيلي، وذلك ضمن برنامج المباريات الودية التي تم الإتفاق عليها، استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري العام يوم 25 أكتوبر الحالي.



ويطمح "الموج الأرزق" في تحقيق أكبر درجة انسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى بالفريق، قبل خوض معترك الدوري.

ويواصل المدير الفني لسموحه، عقد جلسات خاصة مع لاعبيه لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراتي البنك الأهلي والمصري الأخريين كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية.

ويكثف أحمد سامي، من محاضراته النظرية مع نجوم سموحة لتحفيزهم، خصوصًا أن الفريق يمر بمرحلة بناء تحدث لأول مرة بعد التعاقد مع 14 لاعبا فى الميركاتو الصيفي.

وكان "الموج الأرزق"، قد استهل ودياته بالإسكندرية بالتعادل مع البنك الأهلي ثم واجه المصري في ثاني اللقاءات الودية وفاز عليه ودياً بهدفين دون رد أحرزهما "عبدالكبير الوادي والوافد الجديد أمير عادل”، وظهرت الصفقات الجديدة التي أبرمها سموحه بمستوى مرضى بعض الشئ بالنسبة للمدير الفني.

وخصص أحمد سامي، المدير الفني لسموحة برنامجا بدنيا لتجهيز مروان حمدي مهاجم الفريق الوافد من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة سنة، وذلك لتجهيزه لمباريات الدوري، خاصة أنه من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة، ويعول عليه "الموج الأرزق" الكثير في قيادة هجوم الفريق وتعويض رحيل حسام حسن المنتقل إلى الأهلي.

وسيختتم سموحة فترة الإعداد بمواجهة قوية أخيرة مع طلائع الجيش، التي ستقام يوم 13 أكتوبر في الإسكندرية أيضًا.

وكان مسؤولو سموحة قد أرسلو خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة من أجل المشاركة في البطولة العربية، خلال موسمها الجديد، خاصة أن سموحة أنهى  دوري الموسم الماضي في المركز الرابع، لكنه لم يتأهل في الكونفيدرالية بناء على مبدأ الجدارة الرياضية بلائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي حدد مراكز المربع الذهبي قبل نهاية المسابقة، ليشارك المصري بدلا منه في البطولة الإفريقية.

وتسمك أحمد سامي، المدير الفنى لسموحه بحق فريقه في المشاركة بالبطولة العربية، خاصة أنه كان الأحق باللعب في البطولة الكونفدرالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز