عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نجوم الرياضة ينعون "الخواجة" كبير مشجعي الزمالك

الخواجة
الخواجة

تلقى متابعو الكرة المصرية، وبالأخص الجماهير البيضاء، وفاة رأفت الخواجة كبير مشجعي نادي الزمالك منذ سنوات، شارك في العزاء نجوم الرياضة ولاعبي الكرة المصرية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



 

قال هيثم فاروق، لاعب الزمالك السابق، "رحمة الله علي الخواجة كبير مشجعي الزمالك وافضل من قاد الجماهير من المدرجات".

 

وقال طارق مصطفى لاعب الزمالك السابق، "البقاء لله وفاة اكبر مشجعى الزمالك رافت الخواجه الله يرحمه".

 

وقال الإعلامي شادي عيسى، "وفاة المشجع الزملكاوي محمود الخواجة .. خبر ثقيل ع الزملكاوية ..ككل أخبار الزمالك مؤخرا".

 

 

 أما الإعلامي أحمد عفيفي قال، "في عصور ما قبل الاولتراس وروابط التشجيع بمختلف اشكالها كان الخواجة مش مجرد اشهر شخص في المدرج، ده كان المشهور الوحيد اللي ناس كتير بتستنى دخوله وبتقلد حركاته".

 

 

 بينما قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، "الف رحمة و نور علي واحد من علامات مدرجات ستاد القاهرة".

 

 

ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك قال، "البقاء لله وفاة اكبر مشجعى الزمالك رافت الخواجه الله يرحمك ويغفر لك".

 

 

وقال المحلن والمغني عزيز الشافعي، "الله يرحمك يا خواجة، ذكرياتنا في المدرجات مرتبطه بضحكتك وروحك الحلوه والبهجه اللي عملتها  في كل ماتش حضرناه معاك". أما محمد فوزي المعلق الرياضي قال، "رحم الله الخواجة وأسكنه فسيح جناته رحل الخواجة ورحلت معه ذكريات الطفولة والصبا والترحال خلف الزمالك في معظم ملاعب مصر.

 

الخواجة كان زعيم شعبى تلقائي عفوي بامتياز كان دخوله للمدرج كافيا لإشعال حماس الجماهير وطبعا كل ده كان قبل ظهور مجموعات الالتراس والتشجيع المنظم".

 

والعالمي أحمد حسام ميدو قال، "الله يرحمك يا خواجه..راجل طيب وجدع كان زمان في ماتشات الزمالك بيلف على مدرج مدرج في ستاد القاهرة ويخلي الناس كلها تشجع وراه ويرقص رقصته الشهيرة..كنت بروح الملعب بدري مخصوص اتفرج عليه".

 

ونجم الزمالك السابق أيمن يونس قال، "الله يرحمه ..عاش حياته كلها في المدرجات يهتف للزمالك وللاعبي الزمالك في كل الالعاب ...ربنا يغفر له و يرحمه". وقدم نادي اللزمالك نعي رسمي عبر حساباته الرسمية، كالتالي، " ينعي نادي الزمالك كبير مشجعيه "رأفت الخواجة".. أحد الذين قدموا المثل والقدوة والشغف في تشجيع النادي؟. خالص التعازي إلى أسرته ومشجعي النادي وسائر محبيه، داعين المولى أن يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز