عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انتشال جثة لشاب نجل شقيق الضحية الأولى للعقار المنهار بشبرا الخيمة

العقار المنهار بشبرا
العقار المنهار بشبرا

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من انتشال الجثة الثانية لشاب نجل شقيق المحامي المتوفى الأول، الذي تم استخراج جثمانه من تحت الأنقاض بالعقار المنهار بحي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والذي حدث مساء اليوم، وتبين أن الجثة الأولى للمدعو "علاء الدين م.ع" 63 سنة محام، كما تم العثور على جثة نجل شقيقه، وجار البحث عن ضحايا آخرين.



 

وتابع الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، واللواء هشام خشبة السكرتير العام لمحافظة القليوبية، وطلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة انتشال الجثامين من موقع الحادث.

 

وأكد رئيس مدينة شبرا الخيمة، أنه تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقة التي شهدت انهيار عقار مكون من 4 طوابق على السكان، مساء اليوم الأربعاء، في شارع المطافي بحي غرب شبرا الخيمة، وإخلاء المنزل المجاور وعمل كردون أمني.

 

كان قد شهد شارع المطافي بحي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، انهيار منزل مكون من 4 طوابق على السكان، وتردد بين الأهالي عن وجود 3 ضحايا تحت الأنقاض، وجار انتشال الجثث من تحت الأنقاض، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة مصر يفيد بانهيار منزل مكون من 4 طوابق على السكان بجوار المطافي دائرة حى غرب شبرا الخيمة، وبإجراء التحريات الأولية تبين وجود 3 أشخاص تحت الأنقاض.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ، وجار رفع الأنقاض لإنقاذ الضحايا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز