عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جنح بني مزار تقرر تأجيل محاكمة عنتيل الصعيد إلى أكتوبر المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنح بني مزار، شمال المنيا، اليوم الاثنين، تأجيل جلسات محاكمة «ا. و. ز – 45 سنة»، مقيم بمدينة بني مزار، المعرف إعلاميًا بـ«عنتيل الصعيد » والمتهم بارتكاب الفعل الفاضح وإشاعة الفاحشة، إلى جلسة دور شهر اكتوبر المقبل، للاطلاع والمرافعة. 



 

حيث قرر المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، احالة المتهم إلى محكمة جنح بني مزار، و3 متهمين اخرين إلى المحاكمة الجنائية، لقيام الاخرين، بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية. 

 

كانت وزارة الداخلية قد اصدرت بيان ذكر فيه، إن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «عنتيل الصعيد» بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفض «العنتيل» ابتزازهن له والاستجابة لمطالبهن في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

 

وأكدت الوزارة  أنه تم القبض على المتهمين الأربعة بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع «تويتر» ينشر صورا ومقاطع فيديو، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفى وجوههن»، وتم تداول تلك الصور في نطاق محل سكن المتهم والمجني عليهن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز