عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"وفد الدقهلية" يستقبل المواطنين لتطعيمهم بلقاح فيروس كورونا

تطعيم المواطنين بلقاح كورونا
تطعيم المواطنين بلقاح كورونا

استقبل حزب الوفد بمحافظة الدقهلية، عددا كبيرا من المواطنين، اليوم السبت، للحصول على لقاح فيروس كورونا.



 

وتفقد باهر السقعان، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية، فعاليات منح المواطنين اللقاح، موجهًا الشكر لجميع القائمين على أعمال الفعاليات، لتقديمهم الخدمات المجانية لأهالي الدقهلية، مشيرًا إلى أنه يجرى الآن التنسيق لفتح مقرات الحزب في مراكز المحافظة الأكثر احتياجًا لهذه المبادرة.

 

وأكد السقعان أن مبادرة حزب الوفد تأتي في إطار حرص "بيت الأمة" على أن يكون صوت الشعب، وأن يحقق ما يأمله المواطن، ليبقى قريبًا مع الناس بالعمل الخدمي الذي يحتاجه كل بيت في أنحاء مصر.

 

وأكد رئيس الحزب بالدقهلية، أن الوفد لم ولن يتأخر يومًا عن المشاركة المجتمعية مع المواطنين، خاصة البسطاء غير القادرين، وهو جزء لا يتجزأ من دوره في الحياة السياسية المصرية، خاصة محافظة الدقهلية.

 

فيما أوضحت أميمة عوض، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس لجنة المرأة بالدقهلية، أن الحزب يسعد باستضافته هذه المبادرة، كأول محافظة يتم تفعيل المبادرة بها، مؤكدة أن الدقهلية أنها مازالت وستظل كيانًا وفديًا كبيرًا، يحرص على ارتباطه بالشارع المصري، بما هو مميز وفريد ويخدم الصالح العام. 

 

وكان المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، قد قرر فتح جميع مقرات الحزب في المحافظات، والمركز الرئيسي في الدقي، لتكون مراكزًا لتلقي المواطنين التطعيمات اللازمة ضد الفيروس، وذلك في إطار دور الحزب في مشاركة الدولة، وبعد التحذيرات الدولية من خطورة الفيروس المتحور "دلتا".

 

وأكد أبو شقة، أن هذه المبادرة تمثل نموذجا للتواصل بين الأحزاب والحكومة لخدمة المواطنين، والوصول إليهم في كل مكان، مثنيًا على على الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا، وجهود وزارة الصحة في التصدي للجائحة، وتقديم الأمصال اللازمة لجموع المصريين في جميع أنحاء الجمهورية للوقاية من الفيروس المتحور.

 

واستجابت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لاقتراح رئيس حزب الوفد، بوضع مقرات الحزب تحت تصرف وزارة الصحة، لتلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا، وبدأت المبادرة من محافظة الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز