عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

أول تعليق لـ"فريال أشرف" و"جيانا فاروق" بعد تكريمهما من الرئيس السيسي

قالت لاعبة الكاراتيه والنجمة الذهبية فريال أشرف، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: “حقيقي أنا فخورة وسعيده بتواجدي في التكريم الرئاسي من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية، وعلى دعمه وتشجيعه الدائم”.



 

 

 

كما وجهت اللاعبة الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب والاتحاد المصري للكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي على دعمه خلال الفترة الماضية.

 

وقالت فريال أيضًا: بشكر الرعاة والمدربين والأجهزة الفنية على دعمهم لي وإن شاء الله القادم هيكون أفضل بإذن الله.

 

أعربت بطلة الكاراتيه جيانا فاروق عن سعادتها وفخرها بعد تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن أبطال أولمبياد طوكيو الفائزين بالميداليات، وذلك صباح اليوم في قصر الاتحادية.

 

وكتبت اللاعبة عبر حسابها على فيس بوك: الحمد لله دائما وأبدا التكريم الرئاسي الثالث لي فى مشوارى الرياضى والأغلى على الإطلاق.. شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامك بالرياضة والشباب في الفترة الأخيرة وتمكين الشباب من تولى مناصب قيادية فى الدولة وإعداد جيل قادر على النهضة ببلدنا العظيمة مصر.

 

وتابعت: “شكرا لمعالي رئيس الوزراء على حرصك الدائم على تكريم الرياضيين والشباب المتميز في بلدنا وشكرا معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على كل ما قدمته لنا في الفترة الأخيرة لمساعدتنا على الحصول على هذه النتائج المبهرة وشكرا لكونك قريبا من الرياضيين ونتشرف باعتبارك أخًا أكبر لنا جميعا”.

 

وواصلت صاحبة برونزية طوكيو: شكرا للجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس هشام حطب وجميع العاملين بها على حسن الاهتمام بالبعثة المصرية، وتسهيل كل العقبات التي واجهتنا قبل أو اثناء أو بعد السفر ولكل من أسهم في هذا الإنجاز الذي أهديه لكل المصريين.. تحيا مصر.

 

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية صباح اليوم أبطال أولمبياد طوكيو 2020، الذين حصدوا الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية والأجهزة الفنية لهم ورؤساء الاتحادات الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز