عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزراعة تواصل تدريب مستخدمي كارت الفلاح

كارت الفلاح
كارت الفلاح

   قال الدكتور محمد عبدالعال، رئيس قطاع استصلاح الأراضي بوزارة الزراعة، إنه تم اليوم بمديرية الزراعة بالنوبارية عقد اجتماع مع المراقبات الزراعية التابعة للمديرية، وذلك لتدريب المهندسين الزراعيين على الصلاحيات الجديدة لتسجيل الاستمارات مباشرة على التابلت الخاص بكل جمعية، وذلك لتسهيل صرف الأسمدة في الموسم الشتوي عن طريق الكارت الذكي (كارت الفلاح).



 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد يوسف، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات الزراعية، أنه في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بدأ اليوم وعلى مستوى الجمهورية تدريب جميع المهندسين الزراعيين على أحدث التطورات في منظومة الكارت الذكي وعلى أيدي خبراء في مجال المعلومات.

 

 

 

 

فريق من المهندسين والخبراء يواصل تدريب مستخدمي منظومة كارت الفلاح 

 

وقال يوسف إن فريقا من المهندسين والخبراء يقوم بالتدريب النظري والعملي لمستخدمي منظومة كارت الفلاح على مستوى مديريات الزراعة على أحدث الإصدارات وأحدث التقنيات الموجودة في منظومة كارت الفلاح.

 

جدير بالذكر أنه بعد إطلاق وزير الزراعة مؤخرا لمنظومة الكارت الذكي في محافظتي الإسكندرية والسويس ومنطقة النوبارية، تكون وزارة الزراعة قد انتهت تماما من إطلاق المنظومة في كل محافظات الجمهورية.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا 

البرتقال المصري نمبر 1 عالميًا .. إليكم السر

مصدرو الفلفل والجوافة يتلقون تحذيرا من الزراعة.. هذا آخر موعد 

 

 

لايفوتك 

كارت الفلاح.. وسيلة جديدة لتطوير الزراعة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز