عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد لقاء مثير.. الإسماعيلي يخطف التعادل من أنياب بيراميدز

بيراميدز و الإسماعيلي
بيراميدز و الإسماعيلي

انتهت أحداث مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٥ من الدوري الممتاز.



 

جاء الهدف الأول لصالح بيراميدز عن طريق اللاعب محمد فاروق، في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة من إيريك تراوري، وصلت لفاروق الذي سددها قوية على يمين حارس الدراويش.

 

بينما جاء هدف التعادل لصالح أبناء الإسماعيلية في الدقيقة 57 من عمر المباراة، عن طريق فخر الدين بن يوسف، بعد ضغط أحمد مدبولي على علي جبر مدافع بيراميدز ونجح في استخلاص الكرة، ثم توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لفخر الدين بن يوسف ليسددها بقوة في شباك شريف إكرامي.

 

وشهدت الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني، إشهار جهاد جريشة حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب حسين السيد لاعب وسط الدراويش، بعد عرقلة لإيريك تراوري وهو منطلق بالكرة خلف دفاع الإسماعيلي نحو منطقة الجزاء .

 

فيما تمكن علي جبر من إصلاح خطأه بإحراز الهدف الثاني "هدف التقدم لبيراميدز" في الدقيقة 66 من أحداث اللقاء، بعد إرسال عبدالله السعيد كرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة حولها علي جبر برأسية قوية داخل شباك الدراويش.

 

ونجح شكري نجيب من خطف التعادل أمام بيراميدز، عن طريق ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد لمسة يد على عمر جابر لاعب بيراميدز، ليسجل نجيب هدف التعادل للدراويش في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

 

وبهذا التعادل رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 42 محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما رفع النادي الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 33 محتلًا المركز الحادي عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز