عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رسميًا.. "تحيا مصر إرادة شعب" يختار رئيسه وأمينه العام ويحدد خطة العمل

حزب تحيا مصر
حزب تحيا مصر

اجتمع مؤسسي حزب تحيا مصر إرادة شعب لاختيار كوادر الحزب بعد الأشهار رسميًا وأصبح ضمن الاحزاب المؤسسة والمشهرة بجمهورية مصر العربية بنادي اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة .



واتفق الحاضرون في أول اجتماع لأعضاء الحزب على خطة العمل خلال الفترة القادمة  ودورها كظهير سياسي جديد لمساندة الدولة المصرية مع بزوغ فجر هذا الحزب وخروجه الي النور ولكي يصبح حزب تحيا مصر إرادة شعب حزب لكل المصريين .

وقد حضر المؤتمر لفيف من أعضاء الحزب ورجال السياسة والاقتصاد والفن والإعلام الذين أشادوا بدور الحزب خلال الفترة الماضية، وعلي هامش المؤتمر عرض الحزب فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السبع سنوات الماضية، مثمنين علي جهود سيادته للنهوض بالدولة المصرية وجعلها في مصاف الدول المتقدمة .

 وعلي جانب آخر قام أعضاء الحزب بتزكية الدكتور عزت البربري رئيس الحزب والدكتور خالد عنان أمين عام للحزب لمدة ٤ سنوات .

وأكد الدكتور عزت البربري رئيس الحزب، أنه سعيد بتلك اللحظة التي انتظرها من سنوات، وان الحزب يؤمن بأهمية وضرورة تطوير المشاركة السياسية لكافة المصريين الشرفاء والارتقاء بها، والحرص على الاستمرار في القيام بدورنا في مساندة الدولة المصرية ودورنا في مجال المسؤولية المجتمعية تجاه المواطنين .

وأكد الدكتور خالد عنان أمين عام الحزب، أن أعضاء وقيادات الحزب تحملوا المشاق وقهروا المستحيل لخدمة وطنهم خلال الفترة الماضية، وكلنا أمل وتحدٍ أن نصبح علامة مميزة في تاريخ الحياة السياسية المصرية، وهدفنا الأوحد هو مساندة الدولة المصرية وتخريج جيل جديد من الشباب الواعي  يتسم بالقدرة على تحمل مسؤولية القيادة واكتساب مهارات جديدة تساعده في التغلب على المشكلات، وبناء قاعدة جديدة من الشباب عبر برامج تنشئة سياسية وطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز