عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يكرم مديري ثلاثة مراكز تكنولوجية لحصولهم على شهادة الأيزو

   كرم محافظ الغربية طارق رحمي، مساء اليوم الاثنين، سامح المتولي رزق مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي ثان المحلة وعمرو عبد الفتاح مدير المركز التكنولوجي بكفر الزيات وهشام علي مدير المركز التكنولوجي بزفتى لحصول المراكز الثلاثة على شهادة الأيزو ٩٠٠١، بحضور أحمد عطا نائب المحافظ وأحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة ومحمد صلاح رئيس مدينة كفر الزيات والمهندس محمد سراج رئيس مدينة زفتى.



وقال المحافظ إن التكريم يأتي تكليلاً لجهود المحافظة في تطوير المراكز التكنولوجية والتي كان لها السبق في كونها من أوائل المراكز على مستوى الجمهورية التي حصلت على هذه الشهادة، حيث حصلت عليها 6 مراكز تكنولوجية وهي حي ثان طنطا وحي أول المحلة وسمنود وحي ثان المحلة ومركز كفر الزيات ومركز زفتى.

وأضاف أن المحافظة قامت بتطوير العمل بعشرة مراكز تكنولوجية وجاري الإعداد لفتح مركزين آخرين بطنطا والمحلة لتصبح جميع المراكز والمدن والأحياء مغطاة بخدمات هذه المراكز التي تساهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين وبشكل أسرع وممكن.

يذكر أن المحافظة نفذت خطة لتدريب ٣٤ متدربًا من مديري المراكز التكنولوجية ومشرفين النظام ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع وزارة التخطيط، بالإضافة إلى تدريب ٩ موظفين في ورش عمل بمركز سقارة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز