عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مقاعد ودواوين تستقبل المهنئين في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

يواصل المواطنون من أبناء مدن محافظة شمال سيناء اليوم الخميس الاحتفال بعيد الأضحى المبارك .. وسط إجراءات احترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.



 

وتشهد الحدائق والمنتزهات وشواطئ البحر بكل من العريش وبئر العبد اقبالًا ضعيفًا من المواطنين خلال ساعات النهار بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. حيث يمضى معظم المواطنين ساعات النهار  فى مشاهدة التلفاز داخل المنازل ، واقتصار الخروج على الزيارات العائلية .

ومن جهة أخرى .. تستقبل المقاعد والدواوين الخاصة بالقبائل والعائلات خاصة فى مناطق العريش والشيخ زويد وبئر العبد ووسط سيناء لليوم الثالث على التوالى استقبال المهنئين بعيد الأضحي المبارك من أبناء العائلات والقبائل الأخرى والأصدقاء والمعارف .

ومن جانبه .. أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على استمرار مرافق الخدمات والمديريات التنفيذية فى تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين ، وتوفير السلع الأساسية والمواد التموينية فى الأسواق والمحال التجارية .

كما يتابع المحافظ جهود المحليات فى رفع القمامة ومخلفات ذبيح الأضاحى .

وقال المحافظ، أن أعمال النظافة ورفع مخلفات ذبيح الأضاحى متواصلة من خلال مجموعات العمل من شركة النظافة والمدن والأحياء .. حيث تم التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية العالية ، وخاصة مدينة العريش العاصمة .

وأعلن المحافظ عن تكثيف الحملات اليومية من خلال رؤساء مجالس المدن ومأمورى أقسام الشرطة لتنفيذ التوجيهات الصادرة بقرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم 2701 لسنة 2020 بشأن الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية للمخالفين .

وشدد المحافظ على استمرار غرفة عمليات كل جهة فى موافاة غرفة عمليات المحافظة بتقرير دوري عن الأحداث كل ساعتين .. تمهيدا لابلاغ غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية والابلاغ الفورى لأى مخالفات أو أزمات يتم رصدها فى حينه .. لافتًا إلى عدم تلقى الغرفة أية اخطارات أو شكاوى أو بلاغات حتى اللحظة .. مشيدًا بالتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية .

========================================

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز