عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حديقة حيوان الزقازيق تستقبل أكثر من 5 آلاف زائر خلال عيد الأضحى

أثناء إستقلال الأطفال الالعاب
أثناء إستقلال الأطفال الالعاب

استقبلت حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية الزائرين في عيد الأضحي المبارك، حيث شهدت إقبالاً كثيفًا من الأسر الذين توافدو عليها لقضاء أوقات ترفيهية ممتعه. حيث تفتح حديقة حيوان الزقازيق، أبوابها للزائرين يوميًا منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتي الخامسة مساءًا ، وبأسعار تتلائم مع كافة شرائح المجتمع ويبلغ ثمن تذكرة الدخول 5 جنيهات لجميع الفئات العمرية ، والأطفال أقل من خمس سنوات مجانًا، وبها 30 نوعًا من الحيوانات والطيور والزواحف.



 

 

يقول المهندس أيمن لطفي ، مدير حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق، يتم دخول الزائرين وفقاً لشرط وضوابط من خلال إتباع كافة الإجراءات الاحترازية، و قياس درجة الحرارة، وإرتداء الكمامة الواقية، مشيرًا أنه يتم التعقيم والتطهير يوميًا حفاظاً علي صحة المواطنين، مؤكدًا أن عدد الزائرين تجاوز ال 5 آلاف زائر حتي الآن. وأشار مدير حديقة الحيوان، أن " القرود ، وفرس النهر ، والتماسيح ، والبجعه، والنعام " من أشهر الحيوانات والطيور التي عليها إقبالاً كبيرًا، لافتًا أنه تم تأمين الحديقة وتوفير كافة سبل الراحة لإستمتاع الأطفال وأسرهم. وقام الأطفال بركوب الألعاب المخصصة لهم واللعب مع الحيوانات والطيور وإلتقاط الصور التذكارية.

 

وكان مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي قد قرر في مايو الماضي، بفتح الحدائق والمنتزهات العامة والأماكن الترفيهية للمواطنين، مع إتباع كافة الإجراءات الاحترازية، في ظل جائحة فيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز