عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

طوكيو2020.. هداية ملاك نهاية المشوار بميدالية أولمبية

تمتلك ملاعبنا عددًا كبيرًا من البطلات في كل الرياضات والألعاب، قدمن شهادات الاعتماد، من خلال أداء قوي وإصرار على قهر كل المستحيلات.



 

نجمتنا اليوم هي واحدة من بطلات حفرن أسماءهن بأحرف من نور في سجلات شرف الرياضة المصرية، ونجحن في الوصول إلى أعلى المستويات واعتلاء منصات التتويج.

 

تشارك مصر في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ببعثة تاريخية قوامها 134 لاعبًا ولاعبة، ومن بين هؤلاء الأبطال يسطع نجم هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، الحائزة على برونزية ريو دي جانيرو 2016.

 

 

طوكيو 2020.. جيانا فاروق نجمة ساطعة في سماء الكاراتيه العالمي

 

وولدت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو في الـ21 من شهر إبريل عام 1993، وبدأت مسيرتها الرياضية وعمرها 6 سنوات، وانطلقت مسيرتها الدولية عام 2015.

 

 

طوكيو2020.. كيشو المصارعة بطولات وألقاب وإنجازات وميداليات

 

وحصدت هداية ملاك خلال مسيرتها عددًا كبيرًا من الألقاب والميداليات، أبرزها: المركز الأول والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية 2019 بالمغرب، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى بإيطاليا في نفس العام.

 

 

وتوجت هداية أيضًا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة تركيا المفتوحة التي أقيمت العام الجاري، وشاركت في دورتين أولمبيتين هما لندن 2012 والبرازيل 2016.

 

 

كما حققت هداية إنجازًا كبيرًا سيظل خالدا في مسيرتها الرياضة، بعد أن حصدت المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

 

وتوجت هداية بعدد كبير من الميداليات في البطولات الإفريقية، فضلا على سجل طويل من الإنجازات على المستوى المحلي في بطولات الناشئين والشباب والكبار.

 

 

وتشارك هداية ملاك في أولمبياد طوكيو 2020، وهدفها حصد ميدالية من أجل ختام رائع لمسيرة امتلأت بالإنجازات والنجاحات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز