عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أولمبياد طوكيو 2020

طوكيو2020.. كيشو المصارعة بطولات وألقاب وإنجازات وميداليات

تمتلك مصر عددًا كبيرًا من الأبطال، هدفهم مواصلة الإنجازات والسعي نحو استمرارية النجاحات.



 

طوكيو2020.. إيناس خورشيد وحلم جديد بلون الذهب

 

ونجم اليوم أحد هو هؤلاء الأبطال، بدأ مسيرته مبكرًا، فتألق وأبدع وأجاد فن التحكم بالقارب، حتى بات واحدًا من نجوم منتخبنا الوطني المصارعة.

 

على بساط المصارعة لن تجد إلا الأبطال، لن تجد إلا مقاتلين، هدفهم دائمًا الفوز وحصد الانتصارات واعتلاء منصات التتويج في كل المنافسات القارية والدولية.

منتخب المصارعة الرومانية يستعد لأولمبياد طوكيو بمعسكر في المجر

 

ومن بين هؤلاء الأبطال مقاتل اسمه محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة وصاحب السجل المميز من الإنجازات والنجاحات.

 

بدأ كيشو ممارسة المصارعة وعمره 5 سنوات، ولقي دعمًا وتشجيعًا كبيرين من أسرته، ما دفعه لتقديم مستويات مميزة فنيًا وبدنيًا.

 

طوكيو2020.. سمر حمزة وموعد مع حلم لن يمحوه الزمان

انطلقت مسيرة كيشو مع المصارعة الحرة وسرعان ما تحول لممارسة المصارعة الرومانية، وأصبح- خلال وقت قصير- أحد أهم اللاعبين في تشكيل المنتخبات الوطنية بمختلف المراحل السنية.

 

سيطر كيشو في بداية رحلته على كل الألقاب والبطولات المحلية، حتى شارك في أول بطولة دولية له عام 2014، من خلال كأس إفريقيا للناشئين تحت 17 عامًا.

 

حصد لاعب منتخبنا- خلال مسيرته- عددًا كبيرًا من الألقاب والميداليات، لعل أبرزها: ذهبية بطولة العالم عامي 2015 و2016، وذهبية بطولة العالم للشباب تحت 23 عامي 2018 و2019.

 

كما حصد المصارع المصري ذهبية دورة الألعاب العسكرية 2019 في الصين، وذهبية بطولة البحر المتوسط، والمركز الأول والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية في نفس العام بالمغرب.

 

وعلى المستوى القاري، توج بطلنا بعدد كبير من الميداليات في بطولات كأس إفريقيا ودورات الألعاب الإفريقية، وهو أمر اعتاد على تحقيقه نجوم منتخبنا الوطني.

 

بطولات وألقاب ومسيرة تُزينها الإنجازات والميداليات، يمتلكها بطل المصارعة ولاعب منتخبنا محمد إبراهيم كيشو، ويبقى الحلم الأهم هو الوقوف على منصات التتويج في طوكيو2020.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز