عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حالة من الارتياح على وجوه طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد

طالبات نجيب محفوظ الثانوية وحاله من الارتياح
طالبات نجيب محفوظ الثانوية وحاله من الارتياح

حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بشعبة الأدبى بمحافظة الوادي الجديد ، عقب خروجهم من امتحان اللغة العربية، وأكدت الطالبات أن الامتحان كان جيدا ولكن الصعوبة كانت فى سؤال النحو، حيث كان السؤال صعب ويحتاج لتركيز وتفكير كبير للإجابة عليه.



 

وأوضحت الطالبات أن الامتحان أفضل من امتحان طلاب الشعبة العلمية ، فكان إمتحانهم صعبا والنحو سهل واليوم كان الامتحان سهل والنحو صعب ، ويعد أفضل بكثير من امتحان شعبة العلمي. وأضافت الطالبات أن النصوص كانت تحتمل أكثر من إجابة، والقراءة متحررة ولكن فى المجمل أفضل من امتحان الشعبة العلمية.

 

ومن جانبه أعلن الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد ، أن نسب الحضور لامتحانات الثانوية العامة شعبة الأدبى بلغت ٩٧%، وأن عدد الطلبة شعبة الأدبي الذين تقدموا للامتحانات، ٨٤٦ طالبا وطالبة حضر منهم ٨٤٤ طالبا وطالبة،  وأن حضور الطلبة للجان الامتحانات كان مبكرا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا،  وأن خطوط سير توصيل الأسئلة لمقار اللجان تمت فى التوقيتات الموضوعة، خاصة للجان البعيدة كلجان الفرافرة.

 

وقال وكيل الوزارة، إن غرف العمليات سواء الرئيسية أو الفرعية الموضوعة للامتحانات لم تتلقى آية شكوى سواء من الطلبة أو من أولياء الأمور حتى الآن، لافتا أنه تم متابعة سير أعمال الامتحانات متابعة لحظية من داخل غرفة العمليات بالمديرية والتواصل الدائم مع الادارات التعليمية الخمس، مع التزام الجميع  بضوابط الإمتحانات وتضافر الجهود وتذليل أى عقبات حال حدوثها على الفور من أجل توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لطلابنا خلال فترة الامتحانات.

https://youtu.be/bt2yfe8AM-w 

https://youtu.be/llbgt7WkzJE 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز