عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات تفتيشية مكثفة بالأقصر استعدادا لعيد الأضحى المبارك

شنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الأقصر اليوم الأربعاء ، حملات بيطرية وتموينية، بجانب حملات لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في إطار الإستعدادات لعيد الأضحى المبارك .



 

وقد قامت مديرية الطب البيطري بالمحافظة بتشكيل لجان تفتيش على مستوى مراكز المدن باشراف الدكتورة امال اديب مديرة إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمحافظة، والتي أسفرت عن تحرير 8 محاضر ذبح خارج السلخانة باجمالي مضبوطات 14.5 كجم وتم تحرير محضر مصنعات لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي بإجمالي 136 كجم.

كما شنت مديرية التموين بالمحافظة حملاتها ، والتي أسفرت عن تحرير (42) محضرا ومخالفة تموينية ، منها تحريرعدد 12 محضرا في مجال المخابز ، و 2 محضر انتاج خبز ناقص الوزن و4 محاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، ومحضرين عدم وجود قائمة،ومحضر تصرف في عدد 2 شكارة دقيق بلدي مدعم ،وثلاث محاضر عدم نظافة مخبز ..وفي مجال الأسواق تم تحرير 30 محضرا بالاشتراك مع الطب البيطري ،حيث حرر محضر وحيد بضاعة مجهولة المصدر ، و8 محاضر سلخانة ، ومحضر واحد فواتير ،و9 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار،ومثلهم عدم وجود شهادة صحية .

وقام مجلس مدينة البياضية بتنفيذ إزالة تعديات على حرم الطرق عبارة عن مبنى دورين وكافتيريا على جانب الطريق، حيث صدر قرار إزاله من المنطقة الثامنة للمبنى والكافتريا لتعدى المواطن على حرم الطريق أملاك الهيئه للطرق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز