عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط منصة حصص مصر لشرح دروس الثانوية العامة 2021

رابط منصة حصص مصر لشرح دروس الثانوية العامة.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن رابط منصة حصص مصر لشرح دروس الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة، رابط منصة حصص مصر لشرح دروس الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

رابط منصة حصص مصر لشرح دروس الثانوية العامة 2021

 

منصة حصص مصر، هي منصة تعليمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.. منصة حصص مصر، تقدم المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية عبر شبكة الإنترنت، من الصف الثالث الإعدادي إلى الصف الثالث الثانوي، وعلى جميع الطلاب من الصف الثالث الإعدادي للصف الثالث الثانوي التسجيل عبر الرابط التالي: 

https://www.hesas.eg/home لشرح دروس الثانوية العامة 2021.

شرح الدروس عبر منصة حصص مصر

وعن طريق منصة حصص مصر، يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وحتى الثانوي، التعرف على أداء الخبراء والمعلمين المعتمدين من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وآليات طرح المعلمين للمراجعات وشرح الدروس على منصة حصص مصر، من خلال الفيديوهات التي يتم عرضها عن طريق منصة حصص مصر. 

 

خطوات تسجيل الطلاب في منصة حصص مصر

  يستطيع الطلاب والطالبات من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثانوية العامة، الاستفادة من محتوى منصة حصص مصر، لذلك يجب التأكد من امتلاك البيانات الخاصة بكل طالب، لتسجيل الدخول على منصة حصص مصر.

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تقدم للطلاب خطوات التسجيل في منصة حصص مصر، لذلك يجب اتباع الخطوات التالية:   يجب أن يمتلك الطالب الحساب الإلكتروني المقدم من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حساب "أوفيس 365"، وإذا لم يتوافر للطالب الحساب الإلكتروني يجب عليه اتباع الخطوات عبر الرابط التالي:

https://office365.emis.gov.eg

 

اقرأ أيضًا:

رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات

 

يجب أن يدخل الطالب الرقم القومي الخاص به كما هو مسجل في شهادة الميلاد. يجب أن يدخل الطالب الكود الذي يقدم من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإذا لم يتوافر، يجب الرجوع إلى المدرسة التابع لها.  على الطالب تسجيل رقم هاتف محمول متاحًا، بالإضافة إلى بريد إلكتروني بديل. يضغط الطالب على كلمة إعادة تعيين كلمة المرور. بعد ملء البيانات المطلوبة ستظهر للطالب بيانات البريد الإلكتروني الخاص به، ويجب الاحتفاظ بها حتى يتمكن من التسجيل.  يضغط الطالب على اختيار إنشاء حساب، ويمكن للطالب تسجيل الدخول على منصة حصص مصر عبر هذا الرابط:  

https://www.hesas.eg/home

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز