عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين يوجه بتسيير حملات على الأسواق والمخابز لضمان وصول الدعم لمستحقيه

وزير التموين
وزير التموين

وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي مديري مديريات التموين بتسيير حملات على الأسواق لمتابعة المعروض فيها من حيث الجودة، ووضع السعر على السلع المعروضة، بالإضافة إلى منافذ صرف السلع التموينية، والمخابز التي يصل عددها إلى حوالى 30 ألف مخبز، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.



 

وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها اليوم الأربعاء، أن مديرية تموين المنيا قامت بتحرير 7 محاضر نقص وزن بقرية تلة، و4 محاضر مواصفات، ومحضر تصرف الرصيد الاستراتيجي، و8 محاضر عدم إعلان بالقرية التابعة لمركز المنيا.

وأضافت في محافظة الغربية أعلنت المديرية عن تحرير محضر ضبط مصنع و كسارة بلاستيك بقرية دفرة، والتحفظ على مليون سرنجة وأجهزه محاليل وتوالف مستشفيات، و11 شيكارة مواد خام بلاستيكية زنة الشيكارة 25 كيلو/ جرام، وقامت المديرية بتحرير محضر لمحل بقالة وعطارة في قسم أول طنطا، بعد ضبط كميات من السلع الغذائية وعبوات الزيوت منتهي الصلاحية.

 وفي محافظة بني سويف تم ضبط مصنع مخللات يعمل بدون ترخيص بكمية تصل إلى 50 طن غير صالحة للاستهلاك الأدمي، كما تم تحرير 5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و 3 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز