عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحيفة إسبانية: برشلونة يطلق سراح نيتو.. وأرسنال يسعى لضمه

ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة نادي برشلونة قرر منح الحارس نوربيرتو نيتو، حرية الرحيل عن النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، في ظل رغبته في البحث عن مكان يشارك فيه بصفة مستمرة، كما يرغب برشلونة في تخفيض فاتورة الرواتب داخل النادي.



وكشفت الصحيفة أن مسؤولي نادي آرسنال الإنجليزي يرغبون في التعاقد مع نيتو، ويتطلعون لحسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويغري آرسنال الحارس بالحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع المدفعجية في مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عامين من جلوسه على مقاعد البدلاء في برشلونة، كبديل للحارس الألماني العملاق مارك أندريه تير شتيجن.

ووفقاً للصحيفة، فإن ناديي إيفرتون الإنجليزي وروما الإيطالي ينافسان آرسنال على ضم نيتو، ويرغبان في الحصول على توقيع الحارس صاحب الخبرات الكبيرة.

وأضافت الصحيفة أنه رغم هذا الاهتمام إلا أن وكيل أعمال الحارس قطع شوطاً كبيراً من المفاوضات مع نادي آرسنال في ظل رغبة الحارس أيضاً في ارتداء قميص المدفعجية واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينضم نيتو إلى قائمة من اللاعبين يرغب برشلونة في التخلص منهم من بينهم المدافعون: صامويل أومتيتي وجونيور فيربو وجان كلير توديبو، بالإضافة إلى ماثيوس ولاعب الوسط ميراليم بيانيتش.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز