عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

”المنوفية“ ترعى العرائس الأيتام بـ”هدايا عينية ومادية“

عرائس المنوفية برفقة المحافظ
عرائس المنوفية برفقة المحافظ

قدم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، 5 ىلاف جنية وشنط مواد غذائية هدية لكل عروس من العرائس الأيتام من المحافظة كدعم لهن، جاء ذلك خلال تسليمه شيكات المساعدات المالية للعرائس الأيتام المقبلات على الزواج من أبناء المحافظة وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.



 

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتوفير أوجه الدعم والرعاية للفئات المستحقة والأولى بالرعاية لتخفيف العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى معيشتهم، بحضور  محمد موسى نائب المحافظ، وسيد الشوربجى وعادل درغام ممثلي جمعية الأورمان بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وقدم محافظ المنوفية، التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة، مشيرا إلى استعداده لحضاركهن الفرحه، قائلا: إنه لن يتأخر أبدا عن حضور أية مناسبة تساهم في سعادة المواطنن ومؤكدا  أن الدولة بأكملها وبالتعاون مع مؤسساتها المجتمعية وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين. 

وأشار مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، إلى أن هذه المساعدات المالية تأتى في إطار  البرنامج الخيرى الذي تتبناه مؤسسات المجتمع المدني لدعم الفتيات اليتيمات ومساعدتهن على إستكمال الأثاث والتجهيزات الخاصة  بمنزل الزوجية ، مشيراً إلي أنه تم  تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية يتم إعدادها من قبل مديرية التضامن  الاجتماعى  لتحديد الحالات المستحقة والأكثر احتياجا.

وقدم محافظ المنوفية، الشكر لجمعية الأورمان وكافة الجمعيات الأهلية لما تقوم به من دور حيوي وفعال في خدمة المجتمع من خلال تقديم مساعدات مادية ومساهمات متنوعة في مختلف المجالات، مثمناً الدور الرائد لمنظمات المجتمع المدني والمساهمة في العمل الخيرى وما تقوم به من إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز