عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. تعليم المنوفية توضح حقيقة منع 17 طالبًا من أداء امتحانات الدبلومات

طلاب الدبلومات بالمنوفية
طلاب الدبلومات بالمنوفية

شهدت إدارة الشهداء التعليمية بمحافظة المنوفية، واقعة منع 17 طالبًا من أداء أمتحانات الدبلوم الفني الصناعي، بعدما تبين عدم وجود أرقام جلوسهم علي الديسكات الخاصة بالإمتحانات بجوار أصدقائهم.



 

 أكد المشرفين علي الامتحان أن الطلاب لم يقوموا بدفع المصروفات المدرسية، لذلك تم منعهم من الدخول للجان الإمتحانية، فيما أكد الطلاب انهم قاموا بدفع المصروفات لأحد المعلمين في المدرسة. 

ومن جانبه أكد أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أن الطلاب الذين تم منعهم من الدخول هم طلاب مُقيدين علي نظام العمال، وهو نظام يلجأ له بعض الموظفين، لتحسين أوضاعهم الوظيفية سواء يعملون في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، مشيرًا إلي أن دفع المصروفات هو الوسيلة  الوحيدة للتأكيد علي خوضهم الإمتحانات.

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية: إنه تم التواصل المباشر مع المدرسة التابعة لإدارة الشهداء التعليمية، حيث أكد القائمين عليها انه لم يصلها أي تأكيد من الطلاب المستبعدين لخوض الامتحانات، ما أدي لعدم مليء إستماراتهم وبالتالي عدم خوض الإمتحانات، مشيرًا إلي أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وفتح تحقيق موسع في الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز