عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نقيب البيطريين يبحث مع أعضاء بالبرلمان مواجهة الاعتداءات على أعضاء النقابة

نقيب البيطريين خلال لقاء نواب البرلمان
نقيب البيطريين خلال لقاء نواب البرلمان

عقد الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، اجتماع مصغر مع كل من: أيمن شكرى عضو مجلس النواب، ووليد الهوارى عضو مجلس الشيوخ، بحضور الدكتور أسامة مخلوف رئيس النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بمحافظة الفيوم، والدكتور الحسينى عوض عضو مجلس النقابة العامة، رئيس المركز العلمى، والدكتور محمود عفيفي عضو مجلس النقابة ومدير برنامج دعم الطبيب البيطرى، وذلك على هامش فعاليات اليوم الأول لدورة التلقيح الصناعي والرعاية التناسلية المنعقدة بمحافظة الفيوم فى الفترة من  26: 28 يونيو 2021.



 

ناقش النقيب العام للأطباء البيطريين خلال الاجتماع، أزمة تكرار وقائع الاعتداء على الأطباء البيطريين، مؤكدا ضرورة وجود آليات تنفيذية لضمان عدم تكرارها، كما تم الإتفاق على ضرورة وضع تعديل تشريعى لمواجهة هذه المشكلة.

جاء ذلك على خلفية واقعة الاعتداء على الدكتورة مروة صلاح، والتي تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تم طرح الواقعة قبل بدء اليوم الأول لدورة التلقيح الصناعي والرعاية التناسلية، وبيان سُبل مؤازرة ودعم الطبيبة بكافة السبل المتاحة وقت الحدث، حيث حضر المعتدى على اللجنة عقب القاء القبض عليه بالأمس، وقدم اعتذاره لها أمام الجميع. و قد قبلت الطبيبة الاعتذار المقدم لها من النواب وأبدت رغبتها التنازل عن المحضر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز