عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر رابط الحصول على الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة 

طارق شوقي
طارق شوقي

رابط الحصول على الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وأولياء أمورهم، عن رابط الحصول على الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر لطلاب الصف الثالث الثانوي، رابط الحصول على الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة.. إليكم التفاصيل في التقرير التالي.

رابط الحصول على الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد أكواد للاختبار التجريبي الثالث، المقرر عقده من المنزل.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتاح الامتحان ونموذج الإجابة وورقة "البابل شيت"، من خلال الموقع الرسمي التالي:

https://moe.gov.eg

 

ضوابط وآليات امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت ضوابط وآليات امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع “التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء” لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، بالمدارس الرسمية والخاصة وطلاب مدارس المكفوفين ومواد “التربية الدينية، التربية الوطنية” لطلاب مدارس المتفوقين، وطلاب المدارس الدولية وطلاب مدارس النيل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 3 يوليو 2021.

 

إتاحة الامتحانات على شكل "بوكليت"

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إتاحة الامتحانات على شكل (بوكليت)، يقوم الطالب بطباعته من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، والإجابة عنه وتسليمه لرئيس لجنة السير في أول أيام الامتحان، وذلك تمهيدًا لتسليمها للجنة النظام والمراقبة المختصة، أما بالنسبة لطلاب المدارس الدولية فيكون التسليم للجنة النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة.

أما بالنسبة للطلاب المكفوفين، فأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إتاحة الامتحانات على الموقع الرسمي للوزارة “نسخة مبصر”، وتسليم الطالب في أول أيام الامتحان “نسخة برايل” أوراق إجابة وللطالب الحق في الاختيار بين الإجابة على تلك المواد بمرافق أو إجابتها بطريقة “برايل”.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة لمادة اللغة العربية فقط لطلاب المدارس الدولية، سيتم إتاحتها على الموقع الإلكتروني للوزارة بعد أداء طلاب المدارس الرسمية والخاصة لها، وذلك طبقًا للجدول المعلن، وعلى أن تتم الإجابة في نفس ورقة الأسئلة، ويكون تسليمها للجنة النظام والمراقبة عن طريق مندوب المدرسة، أسوة بمواد التربية الدينية والتربية الوطنية.

اقرأ أيضًا:

تطوير التعليم الفني وإنشاء مدرسة باسم "ظهر".. إليك التفاصيل

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز