عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لبحث أمور الخدمة بالإيبارشيات.. البابا تواضروس يستقبل عددًا من أساقفة الكنيسة 

البابا تواضروس الثاني، استقبل صباح اليوم بالمقر البابوي الكاتدرائية المرقسية بالعباسية عددًا من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لبحث أمور رعاوية والاطمئنان على  الخدمة وأبناء الكنسية بالإيبارشيات المختلقة. 



 

 

 

البابا يستقبل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة 

‏استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الثلاثاء، نيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة وتوابعها ووكيل الكليةالإكليريكية اللاهوتية بالأنبا رويس، يرافقه الدكتور سعيد حكيم وكيل الكلية للدراسات العليا، حيث ناقشا مع قداسة البابا عددًا من الملفات الخاصة بالكلية.

 

البابا يستقبل الأسقف العام بقارة آسيا

‏واستقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي، الأنبا رويس الأسقف العام بآسيا، الذي ناقش مع قداسة البابا الترتيبات الخاصة بمنطقة خدمته في قارة آسيا.

 

 

البابا يستقبل الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الجنوبية

 

‏وأيضا استقبل قداسته الأنبا مكاري الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الجنوبية، حيث قدم لقداسة البابا نسخة من رسالة الماجستير التي حصل عليها نيافته من الكلية الإكليريكية اللاهوتية بالأنبا رويس في علم تاريخ الليتورجيا، وعنوانها "القراءات الكنسية الليتورجية خلال الصوم الأربعيني المقدس ما بين المخطوطات الصعيدية والبحيرية".

 

 

البابا يستقبل الأسقف العام لإيبارشية الأقصر

‏واستقبله أيضا الأنبا يوساب الأسقف العام لإيبارشية الأقصر، حيث اطمأن قداسة البابا على أمور الخدمة الرعوية بإيبارشية الأقصر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز