عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز الرابعة| وزير المالية يزف أخبارًا سارة.. والإثنين ذروة فصل الصيف فلكيا

وزير المالية محمد معيط
وزير المالية محمد معيط

شهد اليوم السبت، أحداثاً مهمة تناولتها بوابة روزاليوسف، في تغطياتها الإخبارية خلال الفترة الصباحية، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصراً وأهمها: وزير المالية: أخبار سارة للموظفين وأصحاب المعاشات بالموازنة الجديدة.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

وزير المالية: أخبار سارة للموظفين وأصحاب المعاشات بالموازنة الجديدة

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط إن الموازنة الجديدة التي يبدأ العمل بها أول يوليو المقبل تحمل أخبارا سارة للموظفين وأصحاب المعاشات ومختلف المواطنين.

 

بعد غد .. ذروة فصل الصيف فلكيا.. وأطول أيام العام وأقصرها ليلا

تشهد مصر والدول الواقعة في النصف الشمالي للكرة الأرضية، بعد غد الاثنين، في الساعة الخامسة و33 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ذروة فصل الصيف فلكيا وأطول أيام العام وأقصرها ليلا.

 

وزير الزراعة: الحجر الزراعي يبدأ في تكويد المزارع والكيانات التصديرية

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الحجر الزراعي سيبدأ بتكويد مزارع الرمان كمرحلة أولى نظرا لقرب الموسم التصديري له

 

التعليم العالي: تطوير غير مسبوق في مجال تدويل التعليم خلال الـ 7 سنوات الماضية

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا بشأن آداء الوزارة فى مجال تدويل التعليم العالي خلال الفترة من 2014 حتى 2021 

 

باحث مصري يطور منظومة روبوتية للتعامل مع النظائر المشعة

ابتكر الباحث الدكتور مجدي رؤوف مرزوق، المدرس بقسم هندسة الميكاترونيات والروبوتات في كلية الهندسة بالجامعة المصرية الروسية،

 

وكيل "خارجية الشيوخ" يؤكد قدرة مصر والسعودية على صياغة استراتيجية موحدة للإعلام

أكد النائب عفت السادات، وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ-قدرة مصر والمملكة العربية السعودية على صياغة استراتيجية مصرية سعودية موحدة للإعلام.

 

مرصد الكهرباء: 20 ألفا و950 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل

ذكر مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج اليوم السبت تبلغ 20 ألفا و950 ميجاوات، مشيرا إلى أنه لم يتم أمس الجمعة، خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

 

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي الليلة

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة ختامية للفريق عصر اليوم، قبل التحرك لاستاد رادس؛ لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز تكشف تفاصيل إهانتها من "محمد رمضان"

أحدثت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بعدما كشفت أن محمد رمضان "تطاول عليها بالسب والشتائم"، ووصفها بـ "الشحاتة" على حد تعبيرها.

 

نجوى فؤاد تعتذر عن فيديو "عندكم شامبو" وتقاطع "تيك توك"

تقدمت الفنانة نجوى فؤاد بالاعتذار لمتابعيها بعد تقديمها مشهد "عندكم شامبو" من فيلم "الألماني" على تطبيق تيك توك.

في استجابة فورية.. الحماية المدنية بالقاهرة تساعد سيدة مريضة تقيم بمفردها

 تمكنت شرطة الحماية المدنية بالقاهرة من مساعدة سيدة مريضة وتقيم بمفردها داخل منزلها الكائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بعدم قدرتها على الحركة وتحتاج للمساعدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز