عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2021

مع قرب انتهاء شهر يونيو 2021، يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل، عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لتسديد الفاتورة، تجنبا لقطع الخدمة التي يترتب عليها قطع خدمات الإنترنت أيضا.



وفي ضوء ما تقدمه "بوابة روزاليوسف" لقرائها الأعزاء من خدمات على مدار الساعة، ننشر طرق الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي لشهر يونيو 2021 من خلال الدخول الى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات،

ويتم الاستعلام اما برقم التليفون او برقم الحساب، ثم يتم الضغط على خانة "اظهر الفواتير"، وتظهر قيمة الفاتورة الخاصة بك المطلوب سدادها، ويمكنك الاستعلام عن قيمة اكثر من فاتورة من خلال هذا الموقع أيضا.

كما يمكن ايضا الاستعلام عن قيمة الفاتورة، من خلال الاتصال برقم الخط الساخن 19777 بسعر المكالمة العادية، ويتم الاستعلام برقم التليفون الأرضي.

وفي حالة وجود اي شكاوى خاصة بالفواتير، يمكن الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 111.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021

 

 

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق متنوعة لتسديد الفواتير، وذلك من خلال الدفع المباشر عن طريق التوجه لاي مركز خدمة لشركة المصرية للاتصالات، او من خلال السنترال التابع للمنطقة الخاصة بالمشترك.

سداد فاتورة التليفون الارضي من خلال الموقع الإلكتروني

 

ويمكن سداد الفاتورة عن طريق الدفع الإلكتروني، عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات الذي اصبح بديلا سهلا، حيث انه بعد الاستعلام عن قيمة الفاتورة على الموقع، من خلال الضغط على خانة "اختر للسداد" وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة "سدد"، وبذلك يتم الانتهاء من خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي المستحقة.

سداد إلكتروني لفاتورة التليفون

 

كما يمكن تسديد الفاتورة، من خلال الدفع الإلكتروني من خدمات فوري، وبي، وفودافون كاش، ومكاتب البريد، وممكن، وأمان، وخدماتي.

 

https://billing.te.eg/ar-eg 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز