عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الرياضة: إنشاء أول مركز إقليمي في أفريقيا لـ "الوادا" في مصر

اشرف صبحي
اشرف صبحي

أعلن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أنه تم الاتفاق على إنشاء أول مركز إقليمي في إفريقيا للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا" في مصر، مؤكدا أن هذا النجاح يأتي في ضوء الدعم والرعاية للقيادة السياسية التي أثمرت عن نجاحات عديدة على كافة الأصعدة.



واصطحب الدكتور أشرف صبحي، رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) ويتولد بانكا، في جولة تفقدية باستاد القاهرة الدولي، على هامش زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية، بحضور الدكتور كلاوس شورمان، رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث. وعقب الجولة، عُقِد لقاء جمع بين وزير الشباب والرياضة ورئيس (وادا)، حيث تم الاتفاق على إنشاء أول مركز إقليمي في إفريقيا للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا" في مصر.

من جانبه، أشاد رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بالبنية الإنشائية الرياضية داخل مصر، التي جعلتها قبلة للاتحادات الرياضية الدولية لإقامات البطولات الدولية بعد نجاح تنظيم مصر لبطولة اليد وغيرها من البطولات في ظل عزوف الدول عن استقبال البطولات في ظل وباء فيروس كورونا المستجد. وتضمنت الجولة التفقدية، مجمع حمام السباحة وملعب استاد القاهرة الدولي، كما تضمنت المشاركة في افتتاح صالات الرماية والسلاح المستضيفة لمنافسات بطولة الخماسي الحديث للكبار المؤهلة لأولمبيا طوكيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز