عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مسحة طبية جديدة لبعثة الأهلي استعدادا لمواجهة نهضة بركان غدا في السوبر الإفريقي

عمرو السولية
عمرو السولية

 أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة، اليوم الخميس، داخل فندق الإقامة في الدوحة؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.



وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني وكل أفراد البعثة مسحة طبية؛ وفقا للبروتوكول المُتبع داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي في الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب المباراة، وسيسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من المران، وفقا للنظام المُتبع داخل مسابقات "كاف". وقبل انطلاق مران الأهلي، سيشارك بيتسو موسيماني المدير الفني، ومحمد الشناوي قائد الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ للحديث عنها، وعن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة المرتقبة.

وشاهد الجهاز الفني للأهلي خمس مباريات حديثة لفريق نهضة بركان قبل مواجهة الفريقين غدا، للوقوف على نقاط القوة والضعف والعناصر المميزة في الفريق المغربي.

وعقد موسيماني، عدة جلسات مع معاونيه منذ الوصول إلى الدوحة؛ لمواصلة التحضير لمباراة نهضة بركان.

كما حرص المدير الفني على عقد محاضرات بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ومنح التعليمات والتكليفات الخاصة للاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز