عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 50 كجم صابون سائل مجهول المصدر بالعاشر من رمضان

ضبط صابون سائل مجهول المصدر
ضبط صابون سائل مجهول المصدر

تمكنت إدارة تموين العاشر من رمضان، برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة، من شن حملة على المصانع و تحرير محضر ضد أحد أصحاب المخابز السياحية لإدارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية.



 

كما تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب محلات بيع المنظفات لوجود صابون سائل مجهول المصدر وتم التحفظ على 5 جركن صابون سائل زنه الواحد 10كيلو بإجمالي 50 كيلو صابون سائل على ذمه المحضر كم قامت الحملة بتحرير 3محاضر جنح ا د ط ضد أحد أصحاب انشطه تجاريه لعدم الإعلان عن الأسعار.

 

وفي سياق متصل قامت قامت إدراة تموين القرين بالتنسيق مع مجلس المدينة و الإدارة الصحية وقسم شرطة القرين بالمرور على المحال التجارية لضبط المخالفين وتم تحرير 5 محاضر جنح صحيه منهم 3 محاضر لبيع اغذيه محظورة بالشارع العام وتحرير 6 محاضر لعدم حمل شهادات صحيه وتم إعدام 145كيلو اغذيه مختلفه و134لتر مشروبات للتغير في خواصها الطبيعه وانبعاث روائح كريهة منها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شدد علي فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز